الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضحك وصور سيلفي وكشف الجثمان لتصويره.. أبرز أزمات مصوري جنازات الفنانين

جنازة صلاح السعدني
جنازة صلاح السعدني

 يظل الوسط الفني دائما حديث الجميع، ونجوم الوسط الفني دائما يشعرون أنهم  تحت الأضواء طول الوقت،  ليس فقط  في الأفراح والمهرجانات  أو خلال  تواجدهم في الأماكن العامة، لكن أيضا خلال الجنازات واثناء  تقديم واجب العزاء.

جنازة الفنان صلاح السعدني 

وشهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني الكثير من الأزمات  ، وذلك بعد   تحذير  الفنان أحمد السعدني الصحفيين والمصورين موجودين من التصوير ، لكنهم استمروا في ملاحقة  الجثمان حتى  المقابر، مما جعل الفنان  أحمد السعدني يفقد   أعصابه وينفعل على أحد المصورين أكثر من مرة،  مما جعل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  يصدر بياناً بشأن عزاء الفنان صلاح السعدني وأصدر قرار بمنع الصحفيين والإعلاميين من تصوير العزاء. 

جنازة نور الشريف 

فخلال جنازة الفنان نور الشريف روى الفنان أشرف زكي أنه  منع احد المصورين والذي اقتحم العربية  التي  كان بها الجثمان وحاول ان يكشف الجثمان لتصويره، 

جنازة الفنان طلعت زكريا 

 في جنازه الفنان طلعت زكريا قالت إيمي بنته ان  احد الصحفيين صعد   فوق المقابر من أجل تصوير  لحظة دفنه ، كما أنهم استغلوا لحظة إغمائها وانكشاف جزء من ملابسها واستمروا في التصوير.

 

جنازة الفنان فاروق الفيشاوي 

   في جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان عدد المصورين والصحفيين كبير جدا مما جعل  ابنه  الفنان أحمد الفيشاوي ينفعل  بسبب عدم وجود مكان للصلاة.

جنازة الفنان سيد زيان 

  في  عام 2016 خلال جنازة الفنان الراحل سيد زيان ظهر مشهد تداولته وسائل التواصل الاجتماعي وقتها و ظهر فيه شابين يلتقطوا صورة سيلفي مع احد النجوم في الجنازة مما أثار غضب الجمهور.

جنازة فاتن حمامة 

 

 جنازة  الفنانة الكبيرة فاتن حمامة  لم تخل من الازمات فبسبب وجود عدد كبير من الصحفيين والمصورين وجمهور الفنانة فاتن حمامه حدث  تزاحم كبير خلال صلاة الجنازة مما جعل  سور مسجد الحصري ينهار.

جنازة الراحل سمير صبري 

 في جنازه الفنان الراحل سمير صبري قالت  الفنانة غاده ابراهيم أمام عدسات الكاميرات أن  الفنانه إلهام شاهين وبوسي شلبي  منعوها من ركوب الاتوبيسات التي  وفرتها نقابه المهن التمثيلية  للفنانين لحضور الجنازة والدفن في الاسكندرية  مما خلق حالة من الفوضى خلال تشييع جثمان الراحل بسبب الخلاف الذي  دار بينهم.

جنازة الراحل مصطفى درويش 

وفي مشهد فريد من نوعه ظهرت مصورتان وهم يضحكوا خلال تشييع جثمان الراحل مصطفى درويش، دون مراعاة لمشاعر الحزن السائدة، وانتشرت أنباء عن فصل المصورين من عملهما بعد ذلك.

وبعد كل  الفوضى التي  حدثت  في جنازات نجوم الفن والإعلام، قررت نقابة المهن التمثيلية بعقد اجتماع طارئ بالتعاون مع نقابة الصحفيين للوصول لقرارات تنظيم عملية التغطية الإعلامية في الجنازات، ودة منعا لحدوث أزمات من جديد ولتفادي  الفوضى التي  حصلت في الجنازات الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

 

تم نسخ الرابط