الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحدث صيحات عالم الموضة لعام 2024.. أبرزها الشعر المبهرج

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

تحرص الكثير من النساء على الاهتمام بعالم الموضة، لذلك يفضلون شراء أشكال الملابس والإكسسوارات التي تتناسب مع أي من المناسبات، التي يتم حضورها في أي وقت، والبحث عن أفضل صيحات الموضة.

 

حول ذلك، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أكثر اتجاهات الموضة للاحتفال بأي مناسبة، وفقا لما ورد بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

أهم صيحات الموضة للفتيات: 

الشعر المبهرج

 

عادة ما يكون هناك البعض من الفتيات يفضلون الشعر المبهرج، لأنها تعد من أهم صيحات عالم الموضة، وخاصة كان أبرز موضة التسعينيات، والتي من المتوقع أن تعود مرة أخرى للاحتفال بالكريسماس، وهي تعتمد على تشبيك خيوط الملونة لخصلات الشعر.

 

الشعر المبهرج

زخرفة الأظافر

تعد العناية بالأظافر من أكثر وأهم الخطوات، التي تهتم بها العديد من الفتيات، ولهذا تفضل اختيار الألوان المزخرفة أو المطلية بطلاء لونه داكن، ومنها الأسود أو المطلي باللون الذهبي، ومن المتوقع أن تنتشر في مثل هذا اليوم.

 

الترتر

 

من المتوقع تكون هذه الموضة المنتشرة في فصل الصيف، ومنها الملابس الترترية، أو الكلاسيكى وأيضا الجواكت التي تحتوي على الترتر والبنطلون والتنورة المزينة بالترتر، وقد يرتدائها الفتيات مع حذاء صيفي، قد يصل طوله للركبة ويعتمدون الوشاح، حتي يساعد على الدفء في ليلة رأس السنة ذات الطقس البارد، وكذلك يمكن ارتداء الجاكيت الترتر مع بلوزة أو "بلوفر" لونه مناسب.

الجاكت 

 

مكياج معدني براق

 

تتجه العديد من الفيتات لوضع أفضل ألوان الميكاج في يوم الاحتفال برأس السنة للعام الجديد، وخاصة الميكب اللامع أو البراق، إذ يعد من أكثر الأشكال المستخدمة للاحتفال بهذا اليوم، ويعتمد حتي يعطي اطلالة قوية للنساء، ويمنحها لمسة من البريق للزاوية الداخلية لظلال العيون ووضع أحمر شفاه لامع، للحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية.

 

اقرأ أيضا: أشكال الإكسسوارات الأنسب لفصل الصيف.. صور


 

تم نسخ الرابط