الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آرسنال يسعى للاحتفاظ بالصدارة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مباراة آرسنال وتشيلسي
مباراة آرسنال وتشيلسي - صورة أرشيفية

يستضيف فريق آرسنال الإنجليزي بقيادة مديره الفني ميكيل أرتيتا نظيره تشيلسي بملعب الإمارات، الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 في مباراة مؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مركز الفريقين بجدول الدوري 

 

ويدخل آرسنال اللقاء محتلًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة من إجمالي 33 مباراة، فتمكن من الانتصار في 23 مواجهة وتعادل في خمس لقاءات وخسر في مثلهم.


فيما يدخل تشلسي اللقاء محتلًا المركز التاسع برصيد 47 نقطة من إجمالي 31 مباراة خاضها الفريق، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات.

آرسنال يدخل اللقاء وشعاره لا بديل عن الفوز 


ويرغب صاحب الأرض في تحقيق الانتصار من هذه المواجهة القوية، إذ لا بديل أمامه غير الفوز للحفاظ على صدارة الدوري ولستمرار المنافسة الشرسة بين ثلاثي القمة مانشستر سيتي وليفربول وآرسنال.


وكان الجانرز قد تمكن من الفوز بالجولة الماضية على حساب وولفرهامبتون بثنائية نظيفة جعلته في صدارة الدوري مؤقتًا بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب الوصافة.

تشيلسي يقدم موسم صفري 


وفي الجهة الأخرى يسعى البلوز إلى مصالحة جماهيره وتصحيح المسار عقب خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، فهي مباراة لتحسين وضعه في جدول الترتيب أما المنافسة فتبقي محسومة ثلاثي قمة الجدول.

القناة الناقلة 

 

وتنقل المواجهة عبر شاشة قناة بي أن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق البطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: اليوم..انطلاق منافسات ربع نهائي ببطولة الجونة الدولية للإسكواش

تم نسخ الرابط