الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل يؤثر وضع البصل على الجسم عن وضعه تحت جوربك قبل الذهاب للنوم؟

 ماذا يحدث لجسمك
ماذا يحدث لجسمك إذا وضعت شريحة

يمثل البصل عنصر أساسي في المنزل، وخاصة عند طهي الطعام، وهو يعد مكون فعال لإضافة نكهة وطعم جيدين للطعام، ولكن يبدو أن الأمر تخطى حدود إعداد الأطعمة، مع العالم أن هناك العديد من الفوائد البصل، قد ترتبط بالوقاية من الأمراض اليومية، المحتمل إصابتها فيما بعد.

 

وفقا لما ورد بموقع tips-and-trick، يقال في بعض الأحيان عند وضع البصل داخل الجوارب قبل الذهاب إلي النوم، له العديد من الفوائد، التي تتعلق بالصحة ومكافحة جميع أنواع الأمراض اليومية.

 

البكتيريا

أثبتت العلوم الطبية أن هناك أكثر من 7000 عصب في قدمك على اتصال بجسمك بالكامل، لذلك بمجرد وضع حبة من البصل في جوربك، فإنه سينظف جسمك بالكامل من البكتيريا والجراثيم الموجودة، وهذا لأن جلد القدمين رقيق جدًا، وبالتالي يتم امتصاص البكتيريا والمواد الكيميائية بشكل أسرع.

 

البصل في الجوراب

البرد

ينصح بعض الأفراد بتطبيق حبات البصل داخل جوربك عند الذهاب للنوم، حتي تساعدك على التخلص من البرد بشكل أسرع.

 

وتعمل أيضا على شعورهم بالتحسن بسبب خصائصه العلاجية المذهلة.

 

التطهير

 

لهذا الأمر من الضروري استخدام شرائح البصل أسفل الجورب قبل النوم، بهدف تطهير الجسم من السموم، حيث تؤكد الدكتورة لورين فيدر، طبيبة معالجة في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية، أن البصل يعالج التهابات المثانة وأوجاع الأذن وآلام الأسنان.

 

يذكرأن البصل كان يتم استخدمه في دولة اليابان لمجال الطب، بهدف القضاء على جميع الأمراض، وهي تكون عن طريق وضع قطع بصلة إلى نصفين ووضعها في الجورب مقابل مؤخرة "كعب" القدم قبل الذهاب إلى الفراش.

 

اأقرأ أيضا: رغم فتح التصدير.. نقيب الفلاحين: تراجع أسعار البصل والكيلو بـ 5 جنيهات (تفاصيل)


 

تم نسخ الرابط