الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع شاب صدمه القطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط

مصرع شاب صدمه القطار
مصرع شاب صدمه القطار

مصرع شاب صدمه القطار ، لقى شاب مصرعه إثر اصطدام قطار به، أثناء عبوره السكة الحديد في العياط، وفارق الشاب الحياة في الحال، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 


تفاضيل الواقعة:


وورد بلاغا إلى مديرية أمن الجيزة، عن مصرع شاب صدمه القطار،    في منطقة العياط، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد، مما أدى إلي وفاته  في الحال، متأثرًا بالإصابات التي لحقت به، وتم التوصل لهوية الشاب، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق بالحادث.

 

قضية مشابهة:

وفي سياق أخر، لقي شاب مصرعه إثر حادث قطار قرب مزلقان الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونقلت سيارة إسعاف جثته إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت إشراف جهات التحقيق والشرطة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بمصرع شاب في حادث قطار قرب مزلقان الواسطى شمال المحافظة.

وتم إرسال مرفق إسعاف بنى سويف، بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، ونقلت هشام م. 27 سنة مقيم محافظة الفيوم جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تم نسخ الرابط