الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل ديربى الميرسيسايد.. أرقام محمد صلاح أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ايفرتون الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء مؤجل.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويحتل ليفربول وصافة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة من إجمالي 33 مواجهة، فانتصر في 22 مواجهة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 لقاءات وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 75 هدفًا واستقبلت شباكهم 32 أخرين.


بينما يحتل نظيره ايفرتون المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من إجمالي نفس عدد المباريات، حيث انتصر في 10 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 15 مواجهة، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 34 هدفًا وتلقت شباكهم 48 أخرين.

أرقام محمد صلاح أمام إيفرتون 


ويواجه محمد صلاح ايفرتون من قبل في 10 مباريات، تمكن من الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة.
كما سجل صلاح 7 أهداف في شباك ايفرتون وصنع هدف آخر أي إجمالي مساهماته في ديربي الميرسيسايد وصلت 8 مساهمات تهديفية.


ويدخل ايفرتون هو الفريق رقم 15 ضمن قائمة أكثر الفرق التي سجل أمامها صلاح بالتساوي في فريق تشيلسي ووأستون فيلا وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي.


ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز في مواجهة الديربي اليوم للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري مع الثنائي مانشستر سيتي وآرسنال، إذ استطاع الفريق الحفاظ على آماله في استمرار المنافسة بعد تغلبه على حساب نظيره فولهام بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

إقرأ أيضًا: بعد عودة الشناوي.. شوبير: كولر يشعر بالاطمئنان

تم نسخ الرابط