الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غادة إبراهيم: "مشهدي في الإمبراطور سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه"

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن مشهدها المثير للجدل في فيلم الإمبراطور، مؤكدة أن هذا المشهد هو سبب طلاقها من زوجها ولكنها لا تتمنى حذفه.

قالت الفنانة غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاصيل”، إن هذا المشهد تسبب في طلاقها لأن زوجها في ذلك الوقت كان يعمل في وظيفة مرموقة بالدولة وعندما شاهد المشهد أسرع بطلاقها، مؤكدة أنها قدمت المشهد دون علم زوجها وكانت صغيرة في العمر وليست لديها القدرة أن تشترط على المخرج، ولا تريد أن تحذفه لأن سبب شهرتها وكان به رسالة.

تصريحات غادة إبراهيم

وتابعت غادة إبراهيم، أنها تتمنى تقديم شخصية تاريخية مثل: شجرة الدر أو كليوباترا لأن هذه الشخصيات تليق عليها، كما أنها تتمنى إعادة تقديم فيلم النضارة السوداء للفنانة الراحلة نادية لطفي.

وأضافت غادة إبراهيم أن الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد كانتا من أهم النجمات في وقتهم، وتابعت في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل جودر وأعلى نسبة مشاهدة والحشاشين وكانت تتمنى أن تشارك فيه، كما تطرقت بالحديث عن برنامج رامز جلال، قائلة: "لو رامز كان استضافني الموسم ده كان هياكل مني علقة، بس في ناس بتبقى عارفه المقلب زي جورج وسوف وبيبقى عارف نوعية المقلب، ولكن أنا وهنادي مهنا ونهال عنبر مكناش عارفين المقلب".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط