الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤلف صلة رحم: استعنا بالشيخ خالد الجندي في أحداث المسلسل لهذا السبب

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

كشف الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية مؤلف مسلسل صلة رحم سبب الاستعانة بالشيخ  خالد الجندي ضمن أحداث المسلسل.

تصريحات السيناريست محمد هشام عبية 

قال عيبة خلال حلوله ضيفاً ببرنامج " مصر الجديدة" :"أحداث المسلسل تدور في مصر، والدين داخل في قرارات أي حد في مصر وفي طريقة تفكيرخ، مهما اختفلت طبقته الاجتماعية أو مستواه الثقافي والتعليمي ، الدين متغلغل جوانا  لهذه الدرجة حتى لو هنقدم شر، بيفكر فيه من الناحية الدينية حتى لو اتخذ القرار بتنفيذه".
 وأضاف محمد هشام عيبة:" التفكير في المشاهد التي  يجب أن يعرف  رأي الدين في هذه القضية، بغض النظر إن كان البطل سيلتزم به أم لا، وأيضا لفرض فكرة هل رأي الدين حاسم وثابت في هذا الموضوع ولا بيتغير، ودا  كان رأي الشيخ خالد أن الدين ثابت والفتوى متغيرة، وهو بنفسه خلال حواره كشف  هل ستتغير هذه الفتوى يوما ما أو لا؟".

قصة مسلسل صلة رحم

تدور أحداث مسلسل صلة رحم، في إطار درامي غامض ومثير، ويظهر الفنان إياد نصار خلال أحداث المسلسل بشخصية “حسام"، وهو طبيب تخدير، ومتزوج من “ليلى” التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

أبطال مسلسل صلة رحم

يشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كلا من النجوم: إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ومن إنتاج شركة الصباح.

اقرأ أيضاً:شريف سلامة: مبسوط بمشاركتي في كامل العدد وبحب أعمل الحاجة وعكسها

تم نسخ الرابط