الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. تشافي يعلن استمراره مدربًا لبرشلونة في الموسم المقبل

تشافي هيرنانديز المدير
تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

أعلن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني استمراره في تولي مهمة قيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

تصريح تشافي بعد قرار البقاء مع برشلونة 


إذ قال تشافي في تصريحاته: « مشروع برشلونة الذي بعد لم بنتهى بعد، يجب علينا أن نواصل العمل عليه، أشعر قوة الاستمرار، فالجمهور يحفزني دائمًا لذلك، وجميعنا تريد الأفضل للبارسا.»


وكان المدرب الإسباني قد أعلن في وقت سابق رحيله عن الفريق في نهاية الموسم مهما كانت النتائج في الموسم الحالي لاعطاء فرصة جديدة لشخص أخر، قبل أن يعلن رسميًا وبعد عدد من الجلسات مع مجلس الإدارة بقاءه لاستكمال عقده الذي ينتهي في الصيف عام 2025.


حيث بدأ في قيادة الفريق الكتالوني في عام 2021 بعد أن ترك مهمته في نادي السد القطري، ليحصد لقبين مع برشلونة وهم الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

مركز برشلونة في جدول الدوري 


ويحتل برشلونة وصافة جدول الدوري المحلي برصيد 70 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الأول من نفس عدد المباريات 32 مباراة.

برشلونة يخرج من دوري الأبطال 


كما خرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان من دور ربع النهائي بالإضافة إلى تعرضه لخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

إقرأ أيضًا: شوبير يكشف ملامح قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي بنصف نهائي دوري الأبطال

تم نسخ الرابط