الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المنتخب الهولندي يعلن جاهزية دي يونج للمشاركة في يورو 2024

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

كشف طبيب الاتحاد الهولندي لكرة القدم إدوين جودهارت، عن تفاصيل إصابة فرينكي دي يونج نجم نادي برشلونة الإسباني وعن إمكانية مشاركته في بطولة اليورو المقبلة في ألمانيا.


إذ أكد طبيب المنتخب الهولندي أنه لا وجود لأي سبب يمنع فرينكي دي يونج من المشاركة في بطولة اليورو المقبلة بعدما تعرض لإصابة قوية في قدمه خلال مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني.


كما أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية نفس الأمر عن الاتحاد، قائلة أن الاتحاد الهولندي يفترض أن دي يونج سيكون قد تعافى من الإصابة التي لحقت به و يستطيع المشاركة برفقة المنتخب خلاص البطولة بشكل طبيعي.

تفاصيل إصابة دي يونج 


وكان لاعب الفريق الكتالوني قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن حسبما أعلن الجهاز الطبي بالفريق خلال مباراة ريال مدريد التي انتهت بفوز الريال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بثلاثية مقابل هدفين.


كما أن لاعب البارسا قد عاني من قبل من إصابتين في الكاحل أبعدتاه عن بعض مباريات برشلونة خلال الموسم الحالي، إذ يلعب رفقة كتيبة تشافي 30 مباراة، بواقع 2513 دقيقة سجل خلالها هدفين.

مواجهات هولندا في دور المجموعات باليورو 


ويستعد المنتخب الهولندي لبداية دور المجموعات في البطولة الأوروبية لمواجهة بولندا يوم 16 يونيو المقبل،  ثم فرنسا يوم 21 يونيو،  وفي الختام يلاقي النمسا يوم 25 يونيو.

أرقام دي يونج مع منتخب هولندا 


يذكر أن فرينكي دي يونج قد شارك مع منتخب بلاده في  54 لقاء تمكن من تسجيل هدفين.

إقرأ أيضًا: تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي الليلة بأبطال إفريقيا

تم نسخ الرابط