الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد فتح بوابات استاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي الكونغولي

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

يحتضن استاد القاهرة الدولي، الليلة مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


وكانت مباراة الذهاب في ملعب تي بي مازيمبي قد انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف، لذا يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة لضمان بطاقة التأهل إلى النهائي.


ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحسم الصعود، فالمارد الأحمر يسعى للحفاظ على لقبه والتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخه والثاني على التوالي، أما مازيمبي فيبحث عن لقبه السادس بعد غاب سنوات.

موعد فتح بوابات استاد القاهرة 


ومن المقرر أن يفتح الاستاد أبوابه أمام الجماهير الحمراء في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة لاستقبال الجماهير الوافد على مواجهة نصف النهائي ويغلق أبوابه في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة أي قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.


وسيدخل جماهير الدرجة الأولى شمال والمقصورة الرئيسية وجماهير الفريق الكونغولي، الذي سيوجدون في الدرجة الأولى العلوية،من بوابة آل رشدان، فيما تدخل جماهير الدرجة الثالثة يمين من بوابة النصر، بينما جماهير الدرجة الثالثة شمال و الدرجة الثانية من بوابة صلاح سالم.

ممنوعات مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم 


وقد حذرت هيئة استاد القاهرة الدولي من دخول أي ألعاب نارية أو اقلام ليزر أو وصلات شحن واسلاك كهربائية أو أي واللافتات المسيئة، بالإضافة إلى منع دخول أي معلبات غذائية أو مواد إعلانية.

إقرأ أيضًا: 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو

تم نسخ الرابط