الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مايان السيد تخطف الأنظار بنحافتها والجمهور يتسائل عن السر

مايان السيد
مايان السيد

أثارت الفنانة مايان السيد الجدل من خلال ظهورها الأخير، حيث نشرت لها صورًا عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام لاحظ فيها متابعيها خسارتها للوزن وهو ما لفت إليها الأنظار.

مايان السيد 

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها بصور لها وهي تستمتع بقضاء إجازتها الصيفية، ظهرت فيها وهي تستعرض رشاقتها بعد خسارتها للوزن بشكل ملحوظ، حتي تسائل الجمهور من خلال التعليقات عن سر رشاقتها.

مايان السيد 

وظهرت مايان السيد بإطلالات متنوعة تتناسب مع أجواء الصيف، منها الفستان الصيفي والذي أظهر نحافتها، ومنهل الكاش مايوه، واختارت أن تترك شعرها خلال فترة الصيف علي شكل "الكيرلي" بدلًا من أن تُصففه.

مايان السيد 

آخر أعمال مايان السيد

وفي سياق آخر، يذكر أن الفنانة مايان السيد شاركت في الماراثون الرمضاني السابق 2023 بمسلسلين، الأول هو مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" بطولة النجمة يسرا وآدم الشرقاوي وأحمد عبد الوهاب وعنبة.

أما العمل الثاني هو مسلسل "جت سليمة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم ومعها مجموعة من النجوم أبرزهم: خالد الصاوي، هالة فاخر، محمد سلام، محمد ثروت، سامي مغاوري، شيرين، غادة طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيرى.

تم نسخ الرابط