الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع سيدة جراء مشاجرة في محافظة أسيوط

جثة
جثة

لقيت سيدة مصرعها جراء نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على حد فاصل لقطعة أرض في محافظة أسيوط، وعلى الفور تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط طرفى المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة.

ضبط طرفي مشاجرة في أسيوط

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة أبو تيج بمديرية أمن أسيوط بلاغا بفيد بنشوب  مشاجرة بإحدى القرى في دائرة المركز ووجود متوفاة.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين كلٍ من طرف أول عامل"له معلومات جنائية" وشقيقه، طرف ثان موظف ونجل شقيقه "لهما معلومات جنائية"؛  وذلك بسبب وجود خلافات سابقة  بينهم على حد فاصل بين أرضهم الزراعية بذات القرية تبادلوا خلالها التعدى بالضرب بالأيدى وقيام نجل شقيق الموظف بإحضار بندقية آلية وإطلاق أعيرة نارية مما تسبب في إصابة إحدى أقارب الطرفين ربة منزل - مقيمة في دائرة المركز تصادف مرورها أمام منزلها المجاور لهم بعيار نارى و لقيت أثناء نقلها لإحدى المستشفيات.


وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفـى المشاجرة، والسلاح المستخدم فـى الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار، وحرر محضر بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

 

اقرأ أيضا:إصابة 4 أشخاص جراء مشاجرة عنيفة في القليوبية


 

تم نسخ الرابط