الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أفلام عيد الأضحى 2023 تتنافس بدور العرض.. أمير كرارة «مجرم» وتامر حسني «سوبر هيرو»

بالمصري

تستعد دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال محبي السينما بعدد من الأفلام التي تنوعت بين الأكشن والكوميديا والسوبر هيرو، من بطولة مجموعة من كبار الفنانين، والذين يتنافسون على تصدر شباك دور العرض المختلفة.

وفيما يلي يرصد موقع «بالمصري»، أهم الأفلام التي سيتم عرضها في دور العرض السينمائية المختلفة

 

فيلم البعبع

حجز فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، مقعده في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن حيث يجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان» يواجه مع صديقه سوكا «محمد عبد الرحمن» العديد من المواقف.

بيت الروبي

وينافس فيلم «بيت الروبي» بطولة النجم كريم عبد العزيز، بشدة في دور العرض السينمائية، حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه، وتدور أحداثه ي إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

فيلم تاج

 ويشارك الفنان تامر حسني، بفيلم «تاج»، حيث يُجسد شخصية مُدرس موسيقى بإحدى المدارس، وخلال الأحداث يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة بالصدفة، ليصبح بعد ذلك «سوبر هيرو».

ويشارك في بطولة فيلم «تاج»، عدد كبير من الفنانين بجانب تامر حسنى، أبرزهم دينا الشربيني، ساندي، محمد أبو داوود، أحمد بدير، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

مستر إكس

وينافس أيضًا فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول، حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

تم نسخ الرابط