الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعوى قضائية جديدة لوقف حفل لرابرز أمريكيين بمنطقة الأهرامات

حفلة ترافيس سكوت
حفلة ترافيس سكوت

قال المحامي بالنقض عمرو عبد السلام، رئيس هيئة الدفاع عن الهوية المصرية، إنه سيتخذ إجراءات قانونية عاجلة ضد نقابة المهن الموسيقية والرقابة على المصنفات الفنية وLive Nation A، لإلغاء حفل مغني الراب والمنتج الموسيقي مترو موبين وعدد من مغني الراب الأمريكيين في منطقة الأهرامات يومي 29 و30 يناير الجاري، وذلك بعد أن أعلنت الشركة المنظمة أن الحفل سيقام في مصر.

دعوى قضائية لوقف حفل مغني الراب الأمريكي في منطقة الأهرامات

وأضاف عمرو عبد السلام، في تصريحات له من خلال صفحته الخاصة، أن الشركة المنظمة لها علاقات مشبوهة مع المنظمة الماسونية العالمية وعدد من الجماعات الدينية السرية التابعة للمنظمة الماسونية، وأنها سبق أن أعلنت العام الماضي عن تنظيم حفل غنائي لمغني الراب ترافيس سكوت، والذي كان مرفوضًا اجتماعيًا وأمنيًا من قبل السلطات المصرية. 

وبسبب تاريخ مغني الراب هذا وانتمائه إلى الحركة الإفريقية المركزية المناهضة للتراث الثقافي والهوية المصرية، عادت الشركة لتعلن أنها ستقيم حفلا جديدا في منطقة الأهرامات يومي 29 و30 أبريل، وأنه سيتضمن الحفل الغنائي عددا من مغني الراب الأمريكيين، بما في ذلك مترو موبين، ترافيس سكوت، فيوتشر، كاتي، ولامار.

وأوضح عمرو عبد السلام أنه بمجرد الإعلان عن موعد الحفل وطرح التذاكر للبيع، أعلن مغني الراب مترو موبين عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، أنه يقوم ببيع ملابس مطبوعة برموز ماسونية عالمية للجمهور المشارك في الحفل، وأنه حصل على التراخيص اللازمة من نقابة المهن الموسيقية والرقابة على المصنفات رغم قيام السلطات الأمنية بإلغاء حفلتين لمغني الراب كاني ويست خلال الأيام القليلة الماضية لأسباب أمنية، بعد التواصل مع وزارة الداخلية لإلغاء الحفل وإصدار إنذار رسمي ببلاغ لنقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل.

وكشف عمرو عبد السلام، أن إصرار الشركة المنظمة على اختيار منطقة الأهرام في مصر لإقامة حفلاتها وجلب مغنين راب تابعين للمنظمة الماسونية العالمية تحت ستار الفن، هو محاولة لتنفيذ خطة المنظمة العالمية من خلال تمكين قيام أعضاء التنظيم بممارسة طقوسهم الشيطانية أمام الهرم الأكبر، باعتباره مركزًا لممارسة طقوسهم الشيطانية بما يتوافق مع معتقداتهم الدينية، وفرض حالة من الفوضى الخلاقة في منطقة الشرق الأوسط لإسقاط الحكومات والدول، هدم الأديان الخاصة وفرض دين موحد يتبعه الجميع، وتجنيد المفكرين والسياسيين والفنانين لتنفيذ خطتهم لمساعدتهم على تنفيذ مخططاتهم من أجل السيطرة على دول الشرق الأوسط وإعداد العالم لعصر جديد، والذي يُعرف بعصر المسيح اليهودي.


وأضاف أنه يثق بالكامل في قيام السلطات المصرية بمنع إقامة هذه الحفلات على الأراضي المصرية لأنها تخالف القوانين والأديان السماوية، كما تخالف النظام العام والآداب العامة وتقاليد وقيم الشعب المصري. وتهديدهم للأمن القومي والسلم المجتمعي.

وهدد عمرو عبد السلام بملاحقة كل من تثبت مسئوليته عن إصدار أي تصاريح للشركة المنظمة لأنه عرض أمن وسلامة البلاد وأمنها القومي والاجتماعي للخطر ويجب محاكمته في ظل دولة القانون وهو ما تؤكد عليه القيادة السياسية الحكيمة دائما.

اقرأ أيضا:


 

تم نسخ الرابط