الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أغيثوا غزة.. بيت الزكاة يستقبل تبرعات أردنية بـ12 شاحنة عملاقة

مساعدات الأردن إلى
مساعدات الأردن إلى غزة

استقبل بيت الزكاة والصدقات، اليوم السبت، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، تبرعات من دولة الأردن إلى غزة.
 

أغيثوا غزة

 

وجاء وفدًا شعبيًّا من المملكة الأردنية الهاشمية، برئاسة الدكتور زايد حماد غيث، رئيس جمعية الكتاب والسنة وباحث في العمل الخيري والإنساني والتنموي، لتسليم الدفعة الثانية من التبرعات الإغاثية المقدمة من الشعب الأردني لأهالي قطاع غزة.
 

 

جاءت تلك القوافل ضمن القافلة السابعة للحملة العالمية أغيثوا غزة، التي أطلقها الإمام الأكبر شيخ الأزهر عقب العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
 

وكان أطلق فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، حملة أغيثوا غزة لنصرة أهل فلسطين من العدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي.

 

حملة أغيثوا غزة


وأعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف توجيه حملة أغيثوا غزَّة لإنقاذ أهل غزة عامة وفلسطين خاصة، فهم يعانون من أثار القصف الإسرائيلي، لمدة 11 يومًا بعدما هاجمت المقاومة الفلسطينية الجيش السرائيلي وقامت بأسر جنودًا منه.

ونشر الأزهر الشريف على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، التفاصيل المتعلقة بـ حملة أغيثوا غزة التي تم إطلاقها من قبل بيت الزكاة والصدقات المصري.

 

اقرأ أيضًا: شيخ الأزهر يطلق حملة أغيثوا غزة

تم نسخ الرابط