الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سبورتنج يقترب من التتويج بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي

جولف
جولف

اقترب فريق نادى سبورتنج من التتويج بلقب دورى الجولف، والاحتفاظ بدرع البطولة للعام الرابع على التوالى، وذلك بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة من المسابقة التى استضافها نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة.

وارتفع رصيد فريق سبورتنج الى 660 نقطة مغردا على القمة منفردا، بعدما حصد 90 نقطة فى الجولة الثامنة بواسطة لاعبيه محمد وجدى وخالد الصيرفى ومراد غانم وتوماس فوشر ونيبال العقاد وعمرو صالح.

سبورتنج يقترب من التتويج

وابتعد سبورتنج عن اقرب منافسيه وصاحب الترتيب الثانى فريق مدينتى بفارق 70 نقطة، وعن فريق بالم هيلز الثالث بفارق 80 نقطة.

ويحتاج سبورتنج للحصول على 40 نقطة من الجولة التاسعة والاخيرة بغض النظر عن نتائج منافسيه، وذلك لاعلان تتويجه بطلاً رسمياً لدورى الجولف للمرة الرابعة على التوالى، بينما يحتاج فريقا مدينتى وبالم هيلز لمعجزة رياضية فى الجولة الختامية حتى يحقق أيا منهما اللقب على حساب سبورتنج، عبر حصد أي منهما العلامة الكاملة 100 نقطة فى تلك الجولة، مع عدم حصول الفريق السكندري على أكثر من 20 نقطة.

وسيكون الصراع الأكثر إثارة وقوة بين مدينتى وبالم هيلز على الوصافة والحصول على المركز الثانى فى هذا الموسم، حيث الفارق بينهما 10 نقاط فقط، والذي يسهل تعويضه لذا ستكون هناك مواجهة خاصة بينهما فى الجولة التاسعة والاخيرة التى يستضيفها نادى جولف مدينتى.

ترتيب فريق مدينتي

ويحتل فريق مدينتى المركز الثانى 590 نقطة بعدما حصل على 50 نقطة فى الجولة الثامنة، بينما يطارده فريق بالم هيلز فى الترتيب الثالث 580 نقطة، بعدما حصل على 70 نقطة فى العين السخنة وتألق الثنائى تيمور ابو الخير وطارق عزمى.

فى الوقت نفسه ستدور منافسة شرسة ايضا على المراكز من الرابع الى السابع بسبب تقارب فارق النقاط بين فرق تلك المراكز وهى نيو جيزة الرابع 480 نقطة والسخنة الخامس  470 نقطة والجزيرة السادس 420 نقطة واليجريا السابع 420 نقطة.
 

وكان فريق السخنة هو الحصان الاسود للجولة الثامنة التى شهدت لعب الارض مع أصحابها، حيث استفاد من اقامة الجولة بملعبه ووسط جماهيره وفاز بها باقتدار وحصد العلامة الكاملة 100 نقطة ليقفز من المركز السابع الى الخامس، بعد تألق لاعبيه فى مقدمتهم فريد عيسى صاحب افضل نتيجة فى هذه الجولة ومعه كل من محمد العفيفى واحمد اسماعيل وهشام طراف وصوفى عيسى ومحمد شورش.

اقرأ أيضا: انطلاق المران الختامي لنادي الزمالك استعداداً لمواجهة دريمز بكأس الكونفدرالية

تم نسخ الرابط