الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يطالب بالسعة الكاملة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن أهمية حضور الجماهير الحمراء في مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والتي حقق الأحمر الفوز فيها بثلاثية نظيفة.

تفاصيل طلب الأهلي للحضور الجماهيري أمام الترجي 

قال سعد شلبي: «الحضور الجماهيري الكبير قدم صورة مشرفة لمصر بمجال الرياضي، مضيفًا أن جمهور الأهلي دائمًا ما يساند الأحمر فقد حضر أكثر من 50 ألف متفرج في لقاء العودة أمام مازيمبي وقدموا صورة حضارية رائعة».


وأضاف «الأهلي سيطالب بالسماح بحضور السعة الجماهيرية الكاملة باستاد القاهرة الدولي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا، علمًا بأن سعة استاد القاهرة تصل إلى 80 ألف متفرج، وأن طلب الأحمر هذا يتوافق مع لوائح اللقاءات النهائية التي تنص على حضور السعة الكاملة من الجمهور».

وتابع شلبي «أنه سيتم الاجتماع مع شركة تذكرتي في الثانية مساء الغد، ذلك لمتابعة والوقوف على الاستعدادات اللازمة والتنظيمات الخاصة بالمباراة النهائية بالإضافة إلى عدد الجماهير المسموح به، لكي يخرج اللقاء الختامي بشكل حضاري وإيجابي».

الأهلي يسعى للحفاظ على لقبه 

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: ليفربول يتعادل إيجابيا مع ويست هام في الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط