الثلاثاء 02 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطور جديد في هواتف سامسونج .. Galaxy Z Flip5 الأحدث لعام 2023

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

تميزت هواتف سامسونج بالعديد من التقنيات التي تمنحها تميزًا يزداد على مدار تاريخها، إلي أن توصلت لأحدث هاتف لعام 2023، الهاتف المثالي لحياتك اليومية، يجمع بين النافذة المرنة Flex Window التي يمكنك تخصيصها، وبالرغم من دقة هواتف سامسونج في التقاط الصور ، إلا أن هاتف Galaxy Z Flip5 الجديد تميز بالكاميرا التي تلتقط صور سيلفي من الزوايا الحادة، بالإضافة إلى البطارية التي تواكب أنشطتك.

هاتف سامسونج الجديد 

هاتف سامسونج جالاكسي Z Flip5

تتميز هواتف سامسونج بتقنياته الفريدة، ولكن هاتف Galaxy Z Flip5، يأتي لأول مرة مع نافذة مرنة بحجم 3.4 بوصة للتألق بذاتك. وهو هاتف قابل للطي، صغير الحجم   ويخطف الأنظار من جميع الزوايا، حيث  يجمع بين البراعة وتعدد الاستعمالات وسهولة الحمل.

ألوان هاتف سامسونج

أما عن ألوان هاتف سامسونج Galaxy Z Flip5، يتميز الهاتف بعدة ألوان مستوحاة من الطبيعة، وتليق بجميع الأذواق، وهم : اللون النعناعي، جرافيتي، كريمي، لافندر".

هواتف سامسونج 

كاميرا سامسونج جالاكسي

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي بكاميرا سيلفي مبهرة لالتقاط الصور من أي زاوية مع خاصية FlexCam. فحين يتعلق الأمر باختيار الكاميرا، لا تقلق فهاتف Galaxy Z Flip5 سيجعل كل شيء سهلاً للغاية. والآن ليس أمامك سوى أن تتقن فن اتخاذ الوضعية الأنسب لك.


يمنحك هاتف سامسونج أيضا، إمكانية التقاط صور سيلفي بخاصية FlexCam حتى وإن كان الهاتف مغلقاً، فقط قم بتشغيل تطبيق الكاميرا، باستعمال نافذة Flex لتصوير اللحظة. التقط الصورة واضبط الإعدادات ثم أعد التقاطها، كل هذا دون أن تضطر لفتح هاتفك.


كما يمكنك التقاط صور سيلفي عن بعد بفضل FlexCam، افتح الهاتف على وضعية Flex ثم أدخل كل أصدقائك في الإطار لالتقاط صورة سيلفي جماعية.

هاتف سامسونج الجديد 

دقة التصوير الليلي

وباستعمال الكاميرا ذات الزاوية الواسعة لدى هاتف Galaxy Z Flip5 ، يمكنك جعل إطار اللقطة يتسع للمزيد من المشهد. لست مضطراً لفتح الهاتف، فكل ما عليك فعله هو سحب رمز الكاميرا الموجود على نافذة Flex ثم ابدأ تصوير الفيديو باستعمال FlexCam. وواصل التصوير حتى أثناء الليل، فمع تصوير الفيديو الليلي بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية لن تتأثر بغياب ضوء الشمس، طالما أن جودة التصوير لن تقل أبداً.

واجهة المستخدم

.قد تختلف واجهة المستخدم الفعلية، يمكنك الرد على الرسائل باستخدام لوحة مفاتيح شبيهة بالكمبيوتر، QWERTY وإجراء مكالمات، والتحقق من حالة الطقس وحتى استخدام محفظتك،  كل هذا عبر نافذة Flex كبيرة وساطعة.
 


يمكنك أيضاً التحكم بنافذة Flex المرنة، وأضف لمستك الخاصة على جهازك باستعمال العديد من الأدوات، وخلفيات الفيديو، وواجهات الساعة، والأنماط وغيرها الكثير من اللمسات التي ستجعل هاتف Galaxy Z Flip5 يبرز شخصيتك المميزة.

بطارية هاتف Galaxy Z Flip5

تتميز بطارية هاتف سامسونج  بقوة 3700mAh " نموذجية "ومعالج قوي، مما يجعلها أكثر فعالية، وبمجرد شحن البطارية، تدوم طاقة الهاتف لتتمكن من مشاهدة الأفلام أو الألعاب حتى وقت متأخر من الليل، قم بتفعيل رمز خفض استهلاك الطاقة، لتواصل الاستمتاع بوقتك، حيث يعد ذلك أقوى معالج على أجهزة Galaxy القابلة للطي حتى الآن.


يمكنك أيضا  الارتقاء إلى مستوى جديد من الطاقة، و اكتشاف  روعة الرسوم الأكثر انسيابية، وتقنية الذكاء الاصطناعي الأسرع وأداء البطارية المحسن.

تصميم متين لأداء أقوى

يستطيع هاتف Galaxy Z Flip5 أن يحافظ على قوته ومتانته. ومع دعم تغطية +Samsung Care يمكنك اصطحابه معك دون القلق من تعرضه للانزلاق

تم نسخ الرابط