الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

برشلونة يسعى لمداواة جراح الكلاسيكو أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني

يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق فالنسيا الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة  على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في إطار منافسات ال33 من الدوري الإسباني.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة من إجمالي 32 مباراة، إذ فاز في 21 لقاء وتعادل في 7 مباريات وهزم في 4 مواجهات.


بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة من إجمالي نفس عدد المباريات، ففاز في 13 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر في 11 لقاء.

برشلونة يدخل المباراة بحثًا عن الفوز 


ويدخل البارسا اللقاء بهدف الفوز ولا شيء غيره لمداواة حراج الكلاسيكو بالجولة الماضية أمام ريال مدريد الذي انتهى بفوزه بثلاثية مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

تشافي مستمر مع برشلونة رغم الخروج بموسم صفري 


وبالرغم من استعداد برشلونة للخروج بموسم صفري بلا بطولات بعد الابتعاد عن المنافسة في مسابقة الدوري والخروج من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان وفقدان لقب السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي، بالإضافة إلى الخروج من كأس ملك إسبانيا في دوري ربع نهائي على حساب اتلتيكو بلباو، إلا أن النادي الكتالوني قد أعلن منذ أيام استمرار تواجد تشافي على رأس الجهاز الفني للفريق.


وكان تشافي قد أكد مرارًا قراره في الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري إلا أن مفاوضات رئيس النادي اقنعته بالاستمرار لاستكمال عقده الذي ينتهي في عام 2025 من أجل مواصلة مشروع برشلونة.

القناة الناقلة 


وتنقل مباراة ختام الجولة ال33 بين برشلونة وفالنسيا قناة بي أن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق البطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: الصين تستضيف النسخة المقبلة من بطولة السوبر السعودي

تم نسخ الرابط