الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ازاي تتخلص من مشكلات تساقط الشعر خلال فصل الصيف؟

تساقط الشعر
تساقط الشعر

مع ارتفاع درجة الحرارة، يواجه الكثي من الفتيات مشكلات تساقط الشعر، يرجع بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة، بالتالي تسبب آثار جانبية، تؤثر على صحة الشعر لدى النساء، ولهذ تهتم البعضهم منهم بالبحث عن أهم الحيل الجيدة والمفيدة، حتي تظهرن بصورة جيدة، حسب لما جاء بموقع "هينوستان تايمز".

 

كيفية حماية الشعر من حرارة الصيف:

-يجب على الكثير من السيدات الاهتمام بعناية وصحة الشعر، وخاصة الذين يعانون من تقصيفه، والتي تتم من خلال تطبيق الخطوات، التي تساعد على ترطيب الشعر يوميًا، للعناية بصحة الشعر، لحمايته من الجفاف الشديد، الذي يعرضه للتجعيد، لذلك ينصح باستخدام البلسم وحمامات الكريم المناسبة للشعر.

 

الشعر 

-يجب التنوع في تسريحات الشعر في فصل الصيف، حتي لا تحتاج لاستخدام أدوات تجفيف مثل الاستشوار أو المكواة، وخاصة بعد غسله وتركة، لذلك ينصح بوضع كريم مناسب له، حتي يحمي من التساقط، وظهور اللمعان، لذلك يحرصن على استخدام الأدوات الفرد في حالة الضرورة.

 

-وهناك أيضا بعض الحيل، التي تمنع على تساقط الشعر عند ارتفاع الحرارة، مثل الماء، لذلك يجب تناول العصائر الطازجة، حتي تحصلن على ترطيب الشعر ولمعانه، كما ينصح بارتداء قبعة على الشعر في حالة النزول لمياه البحر، لمنع التعرض لتأثير المياه المالحة.

 

اقرأ أيضا: أشهر أشكال زراعة الشعر لدى الرجال.. اعرف إزاي


 

تم نسخ الرابط