الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تضارب بين قوات الاحتلال بشأن منفذ عملية الطعن في القدس

جنود الاحتلال الإسرائيلي
جنود الاحتلال الإسرائيلي

تعرض جندي إسرائيلي لعملية طعن بالقرب من باب الساهرة في حارة السعدية بالبلدة القديمة في القدس، إذا أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي أعيرة نارية شاب للاشتباه بنيته تنفيذ عملية الطعن.

منفذ عملية الطعن في القدس

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الشرطة الاس اعتقلت فلسطينيين، بعد اندلاع أعمال الشعب في البلدة القديمة في القدس، ومن جهة أخرى، أوضحت أن منفذ عملية الطعن في القدس مواطن تركي الأصل، لذا اقتحمت الشرطة فندقًا في القدس لاعتقادها بوجود السائح التركي المشتبه بأن منفذ عملية الطعن كان يقيم فيه.

الاحتلال الإسرائيلي 

القدس 

وفي وقت سابق، تعرضت سيارة وزير التربية والتعليم الإسرائيلي، حاييم بيطون، لحادث سير في مدينة القدس، ما أسفر عن إصابة والده بجروح خطيرة، وذلك وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

وزير الأمن القومي الإسرائيلي 

وكانت أعلنت وسائل إعلام عبرية، يوم الجمعة الماضي، إصابة ابنة وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، وسائقه ومرافقه الشخصي في حادث سير.

انقلاب سيارة بن غفير

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية نقل وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، إلى المستشفى إثر إصابته بعد انقلاب سيارته في الرملة، حيث أنه كان يتجه إلى هذه المنطقة ليتابع مستجدات عملية الطعن التي تمت هناك، وذلك قبل إعلان مقتل منفذ عملية الطعن في مدينة الرملة.

سبب انقلاب سيارة بن غفير

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن سبب حادث وزير الأمن القومي الإسرائيلي قائلة إن سيارة بن غفير اجتازت الإشارة الحمراء؛ ما أدى إلى تصادمها بمركبة أخرى وانقلابها، موضحة أن إصابات بن غفير بين الخفيفة والمتوسطة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط