الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جيش الاحتلال: استهداف مشتبه بهم قرب جبل الحريف على الحدود المصرية

الحدود المصرية
الحدود المصرية

نقلت وكالة رويترز الإخبارية، عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات استطلاع حددت عددا من المشتبه بهم بالقرب من جبل حريف على الحدود المصرية وأطلقت النار عليهم.

القوات المسلحة

وفي وقت سابق، أفاد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، أنه تم إصابة أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية، بشظايا قذيفة إسرائيلية عن طريق الخطأ في شهر أكتوبر من العام الماضي.

إصابة برج مراقبة مصري بشظايا إسرائيلية

ونشر المتحدث العسكري بيانا على صفحته الرسمية جاء فيه: «خلال الإشتباكات القائمة فى قطاع غزة يوم الأحد الموافق 22 / 10 / 2023، أصيب أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابات طفيفة لبعض عناصر المراقبة الحدودية وقد أبدى الجانب الإسرائيلى أسفه على الحادث غير المتعمد فور وقوعه وجارى التحقيق فى ملابسات الواقعة».

جيش الاحتلال يعلن قصف منطقة مصرية عن طريق الخطأ

وأعلن المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أن دبابة إسرائيلية أطلقت نيرانها عن طريق الخطأ على منطقة مصرية في منطقة أبو سالم، حيث قال : " طلقت دبابة لجيش الدفاع الإسرائيلي قبل قليل، نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من الحدود في منطقة كرم أبو سالم، الحادث قيد التحقيق ويتم فحص تفاصيله، جيش الدفاع يبدي أسفه عن الحادث".

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط