الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أصالة ونجوى كرم يحييان حفلًا غنائيًا بألمانيا في هذا الموعد

أصالة ونجوى كرم
أصالة ونجوى كرم

تستعد الفنانتان أصالة ونجوى كرم لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 22 يونيو المقبل، ضمن جولتهم الغنائية بألمانيا، ومن المقرر أن يقدموا باقة من أروح أغانيهم التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

 آخر أعمال أصالة

وطرحت المطربة أصالة مؤخرًا أغنية جديدة عن فلسطين، تحمل اسم "أصحاب الأرض"، والتي تدعم فيها الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، والتي استخدمت كتتر لمسلسل مليحة الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، تعاونت أصالة في أغنية أصحاب الأرض مع فرقة أكابيلا، ألحان حسين نازك، توزيع موسيقي أحمد ضياء، ترتيب وتنفيذ الوتريات والأوركسترا لفهد، وتحت قيادة المايسترو بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز.


 حفلات نجوى كرم 


وكشفت الفنانة اللبنانية وشمس الأغنية العربية نجوى كرم عن موعد انطلاق حفلتها المقبلة في دبي بالإمارات، ومن المقرر أن تقام الحفلة بالتعاون مع "مومينت افانتس"، يوم 3 مايو 2024، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي.


وروجت نجوى كرم للحفل من خلال مشاركتها فيديو مشوّق مع جمهورها، عبر منصاتها الرسمية المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي و بلهجتها اللبنانية، قائلة: "أوقات بحس حالي طايرة، هيصة الجمهور بتوديني لمطرح ما أنا بدي أوصل، بلحظة بنسى حالي، وبلحظة بتعرف على وجودي"، لتختتم حديثها في الفيديو قائلة "في 3 شهر 5 المقبل 2024 رح طير بهالصوت على مسرح كوكاكولا أرينا – دبي مع مومينت أفانتس".

اقرأ أيضاً:عمرو مصطفى: أنا فنان عالمي وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم

تم نسخ الرابط