الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي المنتشي إفريقيًا يسعى لمداواة حراج القمة أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي - صورة أرشيفية

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الإسماعيلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتائج الفريقين في الدوري الممتاز 


ويدخل المارد الأحمر اللقاء محتلًا المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة خلال 11 مباراة خاضها لها لاعبي الأحمر، فانتصر في 6 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مباراتين الأولى أمام البنك الأهلي والثانية أمام الزمالك بالقمة 127، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكهم 13 هدفًا.


بينما يدخل الدراويش اللقاء هو في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من إجمالي 19 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 28 هدفًا أخرين.

الأهلي يسعى للفوز لتصحيح المسار بعد القمة 


ويبحث الأهلي الليلة عن تعويض خسارته أمام الزمالك بالجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء وتصحيح مساره ومركزه بالدوري الممتاز، ومن جهة أخرى يسعى لتحقيق الانتصار ليكون دفعة معنوية له قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي متنشي إفريقيًا بعد التأهل إلى النهائي 


ويدخل اللقاء الليلة وهو المنتشي إفريقيًا بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد تغلبه على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي بنصف النهائي بثلاثية دون مقابل.

الإسماعيلي يتسلح بأوراقه العائدة من الإصابة 


فيما يسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النسر الأحمر وتسجيل فوزًا على حساب الأهلي لم يتحقق منذ سنوات، كذلك سيحاول الإسماعيلي الخروج من المواجهة بأكبر المكاسب الممكنة ويتسلح بأوارقه التي العائدة من الإصابة على رأسهم باسم مرسي.

القناة الناقلة 


وتذاع هذه المواجهة الجماهيرية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لحقوق دوري نايل.

إقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي يحسم موقعة بايرن ميونخ وريال مدريد بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تم نسخ الرابط