الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قائمة الأندية المشاركة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

تنتطلق اليوم مراسم سحب قرعة دور ال32 من مسابقة كأس مصر لموسم 2024/2023 في مقر اتحاد الكرة المصري.


إذ تقام المراسم بحضور بحضور ممثلي الأندية المشاركة في دور ال32: وهي ال18 فريق المشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز، و14 فريق آخر من الدرجات الأدنى تأهل من الأدوار التمهيدية للبطولة.


وتقام القرعة في شكلها الاعتيادي، إذ تجمع 7 لقاءات من فريقين من الدوري الممتاز والدرجات الأدنى، بينما تجمع مباراتين بين فرق من الدوري الممتاز.

قائمة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر للعام الحالي 


وتأتي قائمة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر للعام الحالي على النحو التالي: النصر القاهري وبروكسى والترسانة وبتروجت والألومنيوم والنجوم والقناة والواسطى ومكادى وجمهورية شبين وبترول أسيوط وأبو قير للأسمدة ولافيينا وبور فؤاد.


بالإضافة إلى ال18 فريق أصحاب الدرجة الأولى وهم: الزمالك، الأهلي، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، المقاولون العرب، سموحة، طلائع الجيش، بلدية المحلة، الداخلية، سيراميكا كيلوباترا، مودرن فيوتشر، فاركو، الجونة، زد، البنك الأهلي، بيراميدز، إنبي، المصري البورسعيدي.

تاجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور ال32


كما ستعلن لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مواعيد مباريات دور ال 32 بعد انتهاء مراسم القرعة كما هو مقرر، ولكن سيتم تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك بسبب انشغال الفريقين في البطولات الإفريقية، دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية على الترتيب.

إقرأ أيضًا: تعرف على أجندة الأهلي خلال شهر مايو الجاري

تم نسخ الرابط