الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم رانيا يوسف... فنانات اتجهن للغناء بعد التمثيل

رانيا يوسف وأيتن
رانيا يوسف وأيتن عامر

اتجه عددا من الفنانات إلى خوض تجربة الغناء بجانب التمثيل، ومنهم من استكمل مشواره وحققت أغانيه نجاحا كبيرا، ومنهم من توقف.

 رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية خوضها بتجربة الغناء من خلال طرح ڤيديو كليب من إخراج  بتول عرفة، وتأليف سمير طارق وتوزيع تيام طارق وألحان محمد مصطفى.


 أيتن عامر

خاضت الفنانة أيتن عامر  تجربة الغناء  منذ عامين من خلال طرح  أغنية تحمل اسم  "بناقص"، والتي حققت نجاحا كبيرا، وحصدت عدد مشاهدات وصل إلى ملايين، وبعد نجاح الأغنية أحيت الفنانة  أيتن عامر حفلا غنائيا حضره عدد كبير من الجمهور.


ليلى أحمد زاهر


وكانت للممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر تجربة غنائية،  وذلك من خلال فيديو كليب طرحته  العام الماضي 2023 يحمل  اسم" كلمة أخيرة " والكليب من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.


دنيا سمير غانم

خاضت دنيا سمير غانم  تجربة الغناء من خلال طرح ألبوم كامل ويحمل اسم" قصة شتا"  وذلك في عام 2013، وحقق هذا الألبوم  وقتها نجاحا كبيرا، كما أن دنيا سمير غانم اعتادت على غناء تترات مسلسلاتها.


 سمية الخشاب

وكان للفنانة سمية الخشاب نصيب في تقديم بعض الأغاني والكليبات، حيث طرحت أغنية «عايزاك كدة» من كلمات محمد رفاعي وألحان أيمن محسب كما طرحت أغنية «قلبي يا ناس» عام 2018 من كلمات هشام صادق وألحان سوكا وتوزيع فيدو وميكس ماستر محمد عباس.

وقدمت أغنية أخرى عام 2019 تحمل اسم «بتستقوى» من ألحانها وكلمات هشام صادق وإخراج جميل جميل المغازي وتوزيع محمد عباس.

اقرأ أيضاً:"كل حاجة فيها تتحب وأكبر مني بسنتين".. تصريحات طليق ندى الكامل قبل الانفصال

تم نسخ الرابط