الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مشهد تسبب في فقدان أحمد السقا السمع 3 أيام في فيلم السرب

أحمد السقا
أحمد السقا

انطلق فيلم السرب بطولة أحمد السقا في دور العرض السينمائية أمس الأربعاء، وكعادته يُصر السقا على تصوير مشاهد الأكشن بنفسه دون الإستعانه بدوبلير، مما يُعرضه لإصابات كثيرة في جسده.

وفي فيلم السرب، عرض أحمد السقا حياته للخطر في أكثر من مشهد، ومن أبرز المشاهد هو مشهد النهاية في الفيلم حيث ظهر السقا وهو يسير وفوقه الطائرات الحربية تطير بسرعتها الفائقة بعد دك حصون جماعة داعش الإرهابية، وفى هذا المشهد صمم السقا على تصويره بنفسه دون الاستعانة بدوبلير أو إلغائه.

إصابة أحمد السقا في فيلم السرب

وبالرغم من رفض كل القائمين على فيلم السرب تصوير أحمد السقا لهذا المشهد بنفسه، وذلك لأنه غير مسموح بسير أى شخص فى محيط سير الطائرات فى الجو، وكلنه أصر ووقع على تعهد بأنه مسئول مسئولية كاملة عن تصويره للمشهد، وبالفعل تم تصويره وفقد أحمد السقا بسببه السمع لمدة 3 أيام بسبب صوت الطائرات العالي وقربها من الأرض في المشهد، حيث ظل السقا لا يسمع في هذه الأيام سوى صافرات الطائرات.

يشار إلى أحمد السقا تعرض للعديد من الإصابات على مدار تاريخه الفني، بسبب إصراره على تصوير مشاهد الأكشن بنفسه، حيث أصيب إصابات بالغة، في العديد من الأفلام، مثل: مافيا، الجزيرة، إبراهيم الأبيض، تيمور وشفيقة، تيتو.

تفاصيل فيلم السرب

فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، نيللي كريم، محمود عبد المغني، دياب، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، عمرو عبد الجليل، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط