الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب قضية خلع .. محاكمة المتهم بقتل زوجته وابنته

محاكمة المتهم
محاكمة المتهم

نظرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، في جلسة محاكمة سائق توك توك بتهمة قتل زوجته وابنته لخلافات بينهما لرفضها العودة له بعد الانفصال، وإقامتها دعوى خلع.
وأحالت جهات التحقيق بشرق القاهرة، سائق التوك توك لمحكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته وابنته أمام حضانة تعمل بها في منطقة المطرية، بسبب رفض المجنى عليها العودة له وإقامتها دعوى خلع ضده لعدم انفاقه عليها.

أحداث الواقعة ومحاكمة المتهم
ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي، يفيد بمقتل عاملة في حضانة وابنتها البالغة من العمر 4 سنوات، على يد شخص أثناء دخولها الحضانة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة زوج المجنى عليها، حيث توجه المتهم إلى مدرسة ابنته وحاول التخلص منها عقب ارتكابه حادث قتل زوجته وابنه لكن مدير المدرسة رفض تسليم ابنته لعمله وجود مشاكل بينه وبين زوجته.

قضية مشابهة
وفي سياق أخر، عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، أحد الأشخاص بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لإدانته بالشروع في إنهاء حياة آخر بسبب خلافات بينهما بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، مع إلزامه المصاريف الجنائية ومصادرة السلاح المضبوط.

وجاء في أوراق القضية، أن المتهم شرع في قتل المجني عليه، بعد حدوث مشاجرة بينهما بدائرة القسم، في دائرة قسم شرطة إمبابة التابعة لـ محافظة الجيزة.

تم نسخ الرابط