الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد وصوله للمباراة رقم 100.. ماذا قدم محمد عبد المنعم مع الأهلي؟

محمد عبد المنعم لاعب
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وصل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مباراته رقم 100 مع الفريق الأحمر بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي بالدوري المصري الممتاز.

أرقام محمد عبد المنعم رفقة الأهلي 


وخلال هذه المباريات استطاع محمد عبد المنعم ترك بصمة واضحة ومؤثرة في بطولات وألقاب المارد الأحمر، ويعد أهمها عندما قاد الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية عقب تسجيله هدف الأهلي في مركب محمد الخامس أمام الوداد البيضاوي المغربي.


بالإضافة إلى هذا الهدف فقد تمكن عبد المنعم من تسجيل سبعة أهداف مع الشياطين الحمر جميعهم من صناعة الظهير الأيسر التونسي علي معلول وكان آخرهم هدفه في شباك مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الحالي في اللقاء الذي انتهى بثلاثية حمراء نظيفة، ليتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي.

ألقاب محمد عبد المنعم مع الأهلي 


كما توج عبد المنعم رفقة المارد الأحمر ب7 ألقاب، بواقع لقب دوري أبطال إفريقيا ودوري المصري الممتاز مرة واحدة ولقب كأس السوبر المحلي ثلاث مرات ولقب كأس مصر مرتين.

موعد مباراة الأهلي والجونة 


وعلى جانب آخر يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الجونة غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: الكشف عن كواليس اللقاء الأول بين كلوب وصلاح بعد خلافهما

تم نسخ الرابط