الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لفيلم أوسكار عودة الماموث

فيلم أوسكار عودة
فيلم أوسكار عودة الماموث

ينتظر الجمهور عرض فيلم الخيال العلمي، أوسكار عودة الماموث، بطولة الفنانة هنادي مهنا، طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وذلك للمنافسة به على شباك التذاكر.

وقد كشف المخرج محمد هشام الرشيدي عن الإعلان التشويقي لفيلم الخيال العملي أوسكار عودة الماموث، ونشره عبر صفحته على انستجرام، وعلق عليه قائلًا: "توكلنا على الله، أوسكار من أهم المشاريع اللي كنت بحلم أحققه الحمد الله بيتحقق، شكرًا لكل واحد آمن بالفكرة وصدقها، الإعلان التشويقي لفيلم أوسكار عودة الماموث، أضخم فيلم خيال علمي مصري عربي 2024، في جميع السينمات".

فيلم أوسكار عودة الماموث
فيلم أوسكار عودة الماموث
فيلم أوسكار عودة الماموث

فيلم أوسكار عودة الماموث

تدور أحداث فيلم أوسكار عودة الماموث حول فيل من نوع الماموث، من المفترض إنه انقرض منذ زمن بعيد، وتجسد هنادي مهنا شخصية عالمة تعمل في أحد المراكز الخاصة بدراسة الحيوانات وإعادتها لبيئتها الطبيعة، في حين يظهر محمد ثروت بشخصية أحد علماء دراسة الحيوان، وتتوالى أحداث العمل في إطار تشويقي، حول مهمة إعادة إحياء الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية.

فيلم أوسكار عودة الماموث، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وهم: الفنانة هنادي مهنا، محمد ثروت، أحمد صلاح حسني، والعمل من إخراج هشام المرشيدي.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط