الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عصام كاريكا: عمرو مصطفى هينسى التلحين من كتر المشاكل ومحمد رمضان بيستفز الناس

عصام كاريكا
عصام كاريكا

علّق الفنان عصام كاريكا من خلال تصريحات تلفزيونية، علي كلام الملحن عمرو مصطفى خلال الفترة الماضية، كما أشاد بأداء الملحن عزيز الشافعي، وكشف عن رأيه في الفنان محمد رمضان.

تصريحات عصام كاريكا 

حيث قال عصام كاريكا في تصريحاته أن عمرو مصطفى يعتبر من أهم الملحنيين في الساحة الغنائية حاليًا، ولكنه أخطأ في حق نفسه بسبب الخلافات التي حدثت بينه وبين زملائه من المطربين، وقال: "عمرو مصطفى لما اتجه للمشاكل خلال الفترة الماضية مع النجوم ده هيخليه ينسى التلحين، هو عامل مشاكل مع الأستاذ محسن جابر ومع عمرو دياب، يمكن يكون عنده وجهة نظر وصح".

وتابع حديثه قائلًا: "أنا بنصح عمرو مصطفى إنه يركز في الشغل، وأدي النجوم من فنك وموهبتك ومتحطش شروط وماتقولش لحد يلا بالسلامة، لما ده بالسلامة وده بالسلامة في الآخر هتلاقي نفسك بتلحن لناس عادية"، واستكمل حديثه عن موهبة عمرو مصطفى قائلًا: "عمرو مصطفى ملحن عبقري وعنده جمل تلزق مع الناس زي أغنية بشرة خير".

رأي عصام كاريكا في عزيز الشافعي ومحمد رحيم

كما تحدث عصام كاريكا عن الملحن والموزع الموسيقي عزيز الشافعي والمحلن محمد رحيم قائلًا: "عزيز الشافعي أستاذ عظيم، وأنا بعتبره نمبر وان في التلحين في الوقت الحالي، ورحيم عنده جمل أنا كملحن لما بسمعها منه بقوله إيه ده يخربيتك أنت مش هتنيمني، أنت ازاي عملتها، بيجنني بجد".

عصام كاريكا عن محمد رمضان

ومن ناحية أخرى تحدث المطرب والمحلن عصام كاريكا، عن تصرفات الفنان محمد رمضان، وعلق على ظهوره وهو يضع النقود بجانبه مؤكدًا أنه بذلك يستفز الكثيرين، وقال عنه: "محمد رمضان بيحب الشو أوي و بيستفز الناس بتصرفاته جدًا وفيه غلابة كتير بتشوفه وبتتابعه، شارك جمهورك وقول أنك كسبت فلوس وقول الحمدلله، أنما مينفعش تطلع تحط الفلوس جنبك كدة، وورقة منهم ممكن تعيش أسرة شهر".

تم نسخ الرابط