الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأرصاد: غداً.. انخفاض بدرجات الحرارة وبرودة تستمر لمدة يومين

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد الموافق 4 مايو 2024، والتي توقعت أن تكون حالة الطقس غدا مائلة للحرارة في الوجه البحري والقاهرة الكبرى، بينما يكون معتدل الحرارة في السواحل الشمالية، فيما يكون حارًا على شمال الصعيد، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

وزفت الأرصاد بشرى سارة للمواطنين، حيث تنخفض درجة الحرارة في كافة الأنحاء، مناشدة بضرورة توخي الحذر من حالة الطقس في الليل، لا سيما عن الساعات الأولى في الصباح الباكر، وتميل للبرودة في القاهرة الكبرى وشمال البلاد وشمال الصعيد، بينما يكون معتدلًا على جنوب الصعيد، مؤكدة ضرورة أصحاب جاكيت نظرًا للطقس البارد.

حالة الطقس غدا الأحد

كما توقعت الأرصاد سقوط الأمطار على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية والصحراء الغربية في فترات متقطعة، محذرة من اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط، بينما ترتفع الأمواج إلى 3 متر فوق سطح البحر، لتسجل سرعة الرياح نحو 6، كم/س.

حالة الطقس غدا 

حالة الطقس غدا في مصر

فيما تنشط حركة الرياح لتكون مثيرة للأتربة والرمال في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى، وفي هذا الصدد، طالبت الأرصاد من المواطنين الذين يعانون من مرض الجيوب الأنفية والصدر بارتداء الكمامة في الشارع، فضلًا على إحكام غلق النوافذ لمنع تسرب الأتربة إلى لداخل الشقق.

توقعات حالة الطقس غدا

وفي سياق متصل، أفادت الأرصاد بأن البلاد تتأثر بكتل هوائية قادمة من أوروبا، لتؤثر على انخفاض درجة الحرارة بشكل نسبي ملحوظ مقارنة بالليالي الماضية، وذلك ابتداء من غد الأحد، بيد أن الأجواء تتلطف سريعًا بمجرد غروب الشمس، ويشعر الإنسان بملمس الهواء البارد، لذا فإن يوم الأحد والإثنين يكون مائلين للبرودة.

حالة الطقس غدا في مصر 

درجة الحرارة غدا الأحد 

القاهرة الكبرى: 28°

الوجه البحري: 28°

المحافظات الساحلية: 23°

جنوب الصعيد: 37°

أسوان: 37°

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط