الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 أبراج فلكية تفشل علاقتهم في الصداقة.. هل انت منهم؟

علاقة الصداقة بين
علاقة الصداقة بين الأبراج

جميعنا لا تخلو حياته من صديق محبب ومقرب للقلب، ولكن هل كل علاقات الصداقة تستمر لوقت طويل ودائمًا تنجح؟، حيث يوجد بعض الشخصيات التي تنتمي لأبراج بعينها، لا يمكن أن تستمر صداقتك بهم طويلًا.

 

في هذا الصدد، يرصد لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أبرز الأبراج الذين لا تستمر صداقتك بأصحابها وقت طويل، طبقًا لما ورد بموقع "timesofindia".

 أبراج فلكية تفشل علاقتها في الصداقة:

العقرب والجوزاء

يعد مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج التي تحترم المشاعر العاطفية، لذلك يتصف بأفضل الأسلوب عند التعبير عن مشاعرهم، لذلك يتميزون بالنضوج العاطفي، على عكس أصحاب برج الجوزاء، الذين يفتقدون أثناء التعبير عن مشاعرهم للآخرين، وأيضا يتمكن من الحصول على فرصة لممارسة العاطفة والفكاهة، على عكس العقرب الذي لا يجيد الضحك، وهو ما يجعلهما غير قادرين على إقامة علاقة صداقة قوية بينهما.

علاقة الصداقة بين الأبراج 

برج الثور والجوزاء

يميل مواليد برج الثور إلي التفكير قبل بدء الحديث في أي شي بشكل دائم، يكونوا على عكس مواليد برج الجوزاء الذي يتسم بالعفوية، لذلك يعانوا أسلوب الجوزاء، لأنه يتسم بالعجرفة، مما يؤثر على علاقة الصداقة بينهما ويؤدي لفشلها. .

 أبراج فلكية تفشل علاقتها في الصداقة:

برج الجدي والثور

يفتقد كلًا من البرجين إلى المرونة، لذلك لا يستطيعان خلق فرصة من التوافق، كما يتسمان بالعند، وهو ما يجعل من الصعب عليهم التفاهم سويًا، لذلك لا يصلحان لإقامة علاقة من الصداقة بينهم. 

 

برج السرطان والحمل

يعتمدان كل من أصحاب هذان البرجين على العاطفة والصدق، ولكنهما لا يصلحان للصداقة سويًا، لكون أصحاب الحمل لا يجدون مشكلة في المواجهة، بينما لا يستطيع أصحاب برج السرطان، لكونهم يراعون مشاعر الآخرين، لذلك لن يشعرون بالراحة إذا ما كانوا سويًا في علاقة صداقة.

 

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف: أبراج تحول الصداقة بسهولة لحب بسبب توافق الصفات


 

تم نسخ الرابط