الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الهلال السعودي يعيد فتح صفقة متروفيتش بعد التعاقد مع نيمار

متروفيتش
متروفيتش

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي عاد لفتح صفقة المهاجم الصربي ألكسندر متروفيتش، مهاجم فولهام، بعد حسم ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

ووفق ما أشارت اليه التقارير الصحفية حسم الهلال السعودي التعاقد مع نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مقابل راتب 160 مليون يورو، إضافة إلى 60 مليون يورو للنادي الفرنسي ، ومن المتوقع الاعلان عن صفقة نيمار خلال الساعات القادمة.

 

الهلال يعيد فتح صفقة متروفيتش

 

ويسعى الهلال السعودي لضم نجم نادي فولهام الانجليزي ألكسندر متروفيتش لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

واشار الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، عبر حسابه إلى أن نادي الهلال السعودي توصل لاتفاق مع اللاعب الصربي على جميع البنود الشخصية ويواصل مفاوضاته مع فولهام لحسم الصفقة.

وحسب ما أشارت إليه التقارير الصحفية إلى أن نادي فولهام الانجليزي يرفض فكرة رحيل اللاعب في الوقت الحالي .

وقبل التعاقد مع نيمار استطاع الهلال السعودي ابرام 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الجارية بضم كل من: كاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم.

أرقام متروفيتش مع نادي فولهام 

يذكر أن اللاعب الصربي متروفيتش انضم إلى صفوف فولهام الانجليزي قادما من فريق نيوكاسل يونايتد في عام 2018، وقضى مع الفريق الانجليزي 5 سنوات حاض خلالهم 205 مباريات في مختلف المسابقات استطاع تسجيل 118 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة.

ونجح متروفيتش في التتويج مع المنتخب الصربي للشباب ببطولة اوروبا عام  2019 وحصل خلالها على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

تم نسخ الرابط