الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نشوى مصطفى: اشتغلت بائعة ملابس وكان حلمي أدخل معهد التمثيل

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

كشفت  الفنانة نشوى مصطفى تفاصيل عن حياتها الشخصية وتعرضها لأزمة صحية، و تحدثت عن بداية دخولها مجال الفن.

تصريحات نشوى مصطفى 

 قالت نشوى مصطفى خلال حلولها ضيفة ببرنامج " واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي:"من وقت  ما عرفت إن جالي السكر روحت للدكتور مرة واحدة من 4 سنين، والدكتور قالي اعملي  تحليل تراكمي ومتجيش، وتعبت جدا  في فترة وقلبي كان فيه مشاكل ".


 وأضافت:"ولادي قالولي  مش هنجيلك تاني ولازم تروحي للدكتور، وأنا بخاف من الدكاترة والجو الطبي  جدا وبقول لو هموت يبقى أموت على غفلة من غير مقدمات، ومؤخرًا بعاني من أرق وصداع".

نشوى مصطفى تتحدث عن حياتها الشخصية 

وتحدثت نشوى عن عملها في بداية حياتها كبائعة ملابس قائلة:" وانا بدرس اشتغلت في حاجات كتير و كنت ببيع ملابس في العتبة، واشتغلت في مستوصف لعلاج المرضى، لأني كنت بحلم أدرس في معهد تمثيل ولكن والدي رفض، وجاتلي  الفكرة إني اشتغل، وعملت وجبات في البيت وكنت ببيعها".

آخر أعمال نشوى مصطفى 

ويعد مسلسل إمبراطورية ميم  آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، والمسلسل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، والفنانة مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، والنجمة الشابة إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، والطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاً:كريم عبد العزيز: عرض الحشاشين خارج الوطن العربي نجاح كبير والمسلسل تحدي عمري

تم نسخ الرابط