الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بكفالة 30 الف جنية.. إخلاء سبيل عصام صاصا وعرضه على الطب الشرعى

عصام صاصا
عصام صاصا

أصدرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم قرار  بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه مع عرضه صباح باكر على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات لبيان مدى تعاطيه وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار، وذلك على خليفة اتهامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى في الطالبية.

إخلاء سبيل عصام صاصا

كما استمعت جهات التحقيق المختصة في الجيزة لأقوال المطرب عصام صاصا في واقعة دهس عامل بسيارته اثر حادث سير في الطالبية، وبمواجهته اعترف في أقواله إنه تفاجئ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق في سرعة، أمام طلعة وصلة المريوطية أعلى الطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد قائلا: "مكنش قصدي".

كما أوضح مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن صدم الشاب، توقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة لدخل لا إراده له فيه، مشيرا "أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت"، واستكمل "صاصا"، أن الضحية كان يُعبر من مكان غير مُخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

كما صرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة العامل عقب مناظرة الجثمان وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهرى، لإعداد تقرير بالوفاة وأمرت بعرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي؛ لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

 

 

اقرأ أيضا: الحكم على 11 متهما بنشر أخبار كاذبة فى قضية "طالبة العريش" 25 مايو

 


 

تم نسخ الرابط