الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري الليلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويدخل المارد الأحمر مواجهة الليلة محتلًا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة، خلال 13 مباراة، انتصر في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مباراتين.


فيما يدخل الاتحاد اللقاء محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة خلال 20 لقاء خاضه الفريق، فاز في 8 مواجهات وتعادل في مثلهم وهزم في 4 مباريات.

الأهلي يبحث عن حصد أكبر عدد من النقاط مع ضغط المباريات 


ويبحث الشياطين الحمر في مواجهة نظيرهم زعيم الثغر عن مواصلة انتصاراتهم بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ومن بعده الجونة بثلاثية دون رد، خاصةً من ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، لحصد أكبر عدد من النقاط تضعه في صدارة جدول الدوري.

الاتحاد يسعى لحجز مقعده في المربع الذهبي 


بينما يسعى زعيم الثغر لتحقيق فوزًا ثمينًا على حساب المارد الأحمر للدخول إلى المربع الذهبي في الدوري والوصول إلى النقطة 35 متخطيًا إنبي صاحب نفس الرصيد من النقاط وزد صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

القناة الناقلة 


وتذاع المواجهة الليلة مباشرًة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس باعتبارها المالك الحصري لحقوق دوري نايل.

إقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان ودورتموند يلتقيان الليلة لحسم التأهل إلى نهائي أبطال أوروبا

تم نسخ الرابط