الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

علا غانم تثير الجدل في أحدث جلسة تصوير لها

علا غانم
علا غانم

نشرت الفنانة علا غانم بعض الصور والفيديوهات من إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وأثارت من خلالها جدلًا واسعًا لدى متابعيها.

 

علا غانم 

 

حيث ظهرت علا غانم بإطلالة يغلُب عليها اللون الأبيض، كما ارتدت هوت شورت واعتمدت ميك اب هادئًا، واختارت لشعرها أن تصففه بطريقة الشعر المموج أو "الكيرلي" وكان باللون الأبيض.

 

علا غانم 
علا غانم 

 

آخر أعمال علا غانم

يذكر أن آخر عمل شاركت به الفنانة علا غانم كان فيلم “خط الموت” الذي عُرض عام 2019، ودارت أحداث الفيلم حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري بعد 2011 وهو: "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع المستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب، والذي يعتبر هدفهم الأول هو السيطرة على مصر والدول العربية، وضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد صلاح حسني، ريم البارودي، محمد سليمان، رزان مغربي، عبد الإمام عبد الله، ويعد العمل من تأليف سحر عصام وإخراج محمد عادل.

وتستعد علا غانم في الفترة الحالية لطرح أحدث أعمالها وهو فيلم "أولاد حريم كريم" يوم 30 من شهر أغسطس الجاري في دور العرض السينمائية، الذي يعتبر فيلم عودتها للساحة بعد غياب حوالي 4 سنوات عن السينما، كما يعد الفيلم استكمالًا للجزء الأول من فيلم حريم كريم الذي تم طرحه قبل حوالي 18 عامًا، ويشارك به العديد من النجوم منهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، هنا داود، رنا رئيس.

تم نسخ الرابط