الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواجهة الحسم اليوم.. ريال مدريد المنتشي أمام بايرن ميونخ الجريح بدوري الأبطال

ريال مدريد وبايرن
ريال مدريد وبايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره فريق ريال مدريد الإسباني في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب 


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب الفريق الألماني يوم الثلاثاء الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ريال مدريد المنتشي في مواجهة بايرن ميونخ الجريح 


ويدخل الفريق الملكي اللقاء وهو منتشي بالفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، وعزز مكانته كأكثر الأندية تحقيقًا للقب الليجا بفارق 9 بطولات عن برشلونة الوصيف، بالإضافة إلى كونه متسلح بعاملي الأرض والجمهور.


وفي الطرف الآخر يبحث بايرن ميونخ عن مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام فريق شتوتجارت بثلاثية مقابل هدف في مباراته الماضية بالدوري الألماني، خساراته لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن لأول مرة منذ 11 عامًا.

بايرن ميونخ يبحث عن عدم الخروج بموسم صفري

 
وسيحاول البافاري إقصاء ريال مدريد بأي نتيجة ممكنة لضمان عدم الخروج بموسم صفري بلا أي بطولة، إذ أن دوري أبطال أوروبا هو فرصته الأخيرة لتحقيق ذلك.

بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال 


ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الليلة نظيره بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية عقب فوزه على حساب باريس سان جيرمان بهدفين دون رد في مجموع المباراتين.

القناة الناقلة 


تذاع المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مباشرًة على شاشة قناة بي أن سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لحقوق البطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: الأهلي يدك شباك الاتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

تم نسخ الرابط