الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحوثيون: استهدفنا سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية

الحوثيون
الحوثيون

صرح المتحدث العسكري باسم أنصار الله الحوثيين، يحيى سريع، اليوم الخميس، أنهم استهدفوا سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن بصواريخ باليستية ومسيرات.

الحوثيين يستهدفوا سفينتين

وأوضح سريع، أنهم استهدفوا سفينتي MSC DEGO وMSC GINA الإسرائيليتين في خليج عدن، موضحا، أنهم استهدفوا سفينة MSC VITTORIA الإسرائيلية في المحيط الهندي ولاحقا في بحر العرب.

الحوثيون

صرحت مصادر إعلامية تابعة لجماعة أنصار الله الحوثي، يوم الأحد الماضي، أن الأجهزة الأمنية أحبطت أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي.

يحيى سريع

وفي وقت سابق، قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين، يحيى سريع، في تصريحات له: «إذا شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عملية عدوانية على رفح الفلسطينية.. فسنفرض عقوبات على جميع السفن المرتبطة بالموانئ المحتلة»، مضيفًا أن قواته لن تتردد في الاستعداد والتحضير لمراحل تصعيدية أوسع وأقوى حتى وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

استهداف السفن الإسرائيلية  

كما أعلنت جماعة أنصار الله الحوثيين، في وقت سابق، بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد عن طريق استهداف السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، موضحة أنها ستواصل تصعيدها حتى وقف العدوان الإسرائيلي ورفع حصاره عن قطاع غزة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط