الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تساؤل الجمهور: "طالما بتحبوا بعض مبترجعوش ليه؟".. أحمد العوضي يجيب

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

رد الفنان أحمد العوضي على تساؤل الجمهور حول إمكانية عودته مرة أخرى للفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد تصريحات كل منهما بحبه للآخر.

كتب أحمد العوضي عبر صفحته على فيسبوك: “إجابه للسؤال كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه؟ فإجابتي هى السؤال نفسه لو هي كده ما كنا رجعنا فعلًا ولكن كما قلت فهى امور خاصه جدًا جدًا.. عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الإحترام في العلاقه وكذلك الإحترام في الانفصال أنا مقدر كل مشاعر اخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالإنفصال فهو نصيب ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي: “وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ”.

أحمد العوضي

رد أحمد العوضي على تصريحات ياسمين عبد العزيز

وتابع أحمد العوضي: “لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوي الصداقه أو العمل ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الإنفصال.. وشكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر وأخيرا كانت وتظل ياسمين هى الحب الحقيقي الوحيد في حياتي”.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط