الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«الداخلية» تكشف ملابسات مقتل شخصين خلال مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة أدت إلى مصرع شخص وإصابة 2 أخرين. 

تفاصيل الواقعة
وبانتقال وفحص قوات الأمن، تبين نشوب مشاجرة بين طرف شخصين وسيدة مصابين بطلقات نارية وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وعقب ذلك توفى إثنين منهم متأثران بإصابتهما، وطرف ثانى شخصين وبحوزتهما 2 بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، واتهم الطرف الأول الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما نتج عنها الإصابات المشار إليها بسبب خلافات بينهم، وبمواجهة الطرف الثانى اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


قضية مشابهة
لقى ٤ أشخاص مصرعهم، أمس، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب الخلاف على قطعة أرض جبلية بقرية أبودياب شرق، التابعة لمركز دشنا، شمالى محافظة قنا.

بلاغ الواقعة
تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات على قطعة أرض فى قرية أبودياب شرق مركز دشنا، وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل «فاضل. أ. م»، 38 عامًا، و«على. ف. أ»، 45 عامًا، و«حسنى. ه. ح»، 30 عامًا، و«مصطفى. م. غ»، 18 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، والتى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها، وتم ضبط المتهمين.

تم نسخ الرابط