الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السجن المشدد لـ3 متهمين يتجارون في الهيروين بكفر الشيخ

محكمة
محكمة

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، بالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين اثنين، و3 سنوات للثالث، وتغريم كل منهم 100 ألف جنيه، عما أسند إليهم بالاتجار في الهيروين المخدر.

كما قضت المحكمة بمصادرة المضبوطات وهي، مخدر الهيروين والسلاح الأبيض، ومطواه قرن غزال، والميزان والدراجه النارية، المضبوطين أثناء القبض عليهم، وألزمت الأول والثاني المصاريف الجنائية، وذلك في القضية رقم 1586 لسنة 2023، جنح مركز شرطة كفر الشيخ المقيدة برقم 1664لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

أسباب إحالة المتهمين
وكان المستشار سعود محمد نجيب ، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال كلا من "السعيد.م.ا "25سنه عامل، "احمد .م.ع"21 سنة، حداد مسلح، "ز.ف.ا"26 سنه، عامل ، وجميعهم من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، لأنهم في يوم 15 فبراير احرزوا الهيروين المخدر للاتجار فيه وسلاح أبيض، ومطواة قرن غزال، بدون ترخيص أو مسوغ من الضرورة المهنية والحرفية.

ضبط أخطر تجار الكيف بالمرج

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج بالقاهرة من إلقاء القبض على شخصين متهمين بالاتجار في الهيروين بمنطقة المرج، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
تفاصيل الواقعة
ورد معلومات لضباط قسم شرطة المرج باتجار شخصين في الهيروين، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة البلاغ، تم إعداد كمين للمتهمين وضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم كيمة من تذاكر البوردة ومبلغ مالي وهاتف محمول.

اعتراف المتهمين
اعترف المتهمان بحيازتهم المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع زبائنهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

تم نسخ الرابط