الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع وإصابة 14 شخصا ودهس 12 سيارة في حادث الطريق الدائري

الحادث
الحادث

 

في حادث مروع، وقع تصادم على الطريق الدائري المتجه إلى المنيب، مما أسفر عن مصرع 4 وإصابة 11 آخرين  تم استدعاء الإدارة العامة لمرور القاهرة على الفور للتعامل مع الحادث فيما هرب السائق المتسبب فس الحادث من موقع الحادث .

 

تفاصيل الحادث:

 

تبين أن التصادم وقع عندما فقدت تريلا السيطرة واصطدمت بالرصيف الأيمن، مما أدى إلى تعطلها. وخلال محاولة إزاحتها، اصطدمت سيارة نقل بسرعة بـ 12 سيارة ملاكي وميكروباص على الطريق، ما أدى إلى وقوع الحادث المروع.

 

 إجلاء الضحايا وتأمين الموقع

 

استخدمت الحماية المدنية أدوات الإنقاذ لإخراج الجثث من داخل السيارات المتصادمة، فيما قام رجال المرور بتأمين الموقع وتوجيه حركة المرور.

 

أسماء ضحايا الطريق الدائري

وجاءت أسماء الضحايا في الحادث كالآتي: مهند أحمد مبارك 24 سنة يعمل طبيبا، وذكي عيد 30 سنة ويعمل سائقا، وياسمين عبد السلام أحمد 50 سنة ربة منزل، ياسر عبد السلام أحمد 31 سنة موظف.

 

كان الطريق الدائري شهد حادث تصادم سيارة نقل محملة بالرمال، بعدد من السيارات في أثناء انتظارها لرفع آثار حادث آخر على الطريق الدائري.

 

ووقع الحادث في تمام الساعة الخامسة فجرًا على طريق دائري المعادي اتجاه التجمع، حيث كان هناك حادث انقلاب سيارة نقل وكان الونش يحاول رفع آثار الحادث.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط