الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

معلومات عن عمر فايد بعد انتقاله رسميا لنادي فنربخشة التركي

عمر فايد
عمر فايد

انضم المدافع المصري، عمر فايد، لاعب فريق نادي المقاولون العرب، إلى الدوري التركي من بوابة فريق فنربخشة.

وكشف النادي التركي، توصله لاتفاق مع المقاولون العرب، للتعاقد مع عمر فايد، وبالفعل وصل اللاعب إلى تركيا وأجرى الفحوصات الطبية وأتم التعاقد بشكل رسمي.

كان اللاعب عمر فايد ظهر بشكل لافت للإنظار أثناء الموسمين الماضيين مع فريق ذئاب الجبل، وارتبط اسمه بالانتقال إلى قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

من هو عمر فايد؟

اللاعب عمر فايد يبلغ من العمر 20 عاما، وبدأ يوم قصته مع الساحرة المستديرة، بالانضمام إلى أكاديمية كرة القدم بالنادي الأهلي، وقضى بداخلها عامين، قبل أن ينتقل إلى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء ويستمر بداخله 4 سنوات، قبل أن يغير المسار ويرحل إلى المقاولون العرب.

انضم عمر فايد إلى فريق المقاولون العرب بعد ست سنوات قضاها بالنادي الأهلي، لكنه لم ينضم للفريق الأول لذئاب الجبل مباشرًا، بل تدرج في قطاع الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول.

وقبل بداية موسم 2021-2022، اتخذ  نادي المقاولون العرب قرار بتصعيد عمر فايد للفريق الأول، و لعب، في 4 مباريات في الدوري وكأس مصر في هذا الموسم بواقع 276 دقيقة لعب قبل أن يحصل على الثقة في الموسم الماضي 2023/2022 في 28 مباراة بمعدل 2263 دقيقة لعب.

ويذكر أن نادي فنربخشة كان قد أنهى الموسم الماضي 2023/2022 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 80 نقطة بفارق 8 نقاطة عن جالطا سراي المتوّج باللقب.

تم نسخ الرابط