الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة روتانا ترد على تصريح شيرين عبد الوهاب حول تأخر أغانيها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشرت شركة روتانا للموسيقى بيان للرد على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول سبب تأخر طرح أغانيها الجديدة مع روتانا، وذلك عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وجاء نص البيان كالتالي: "ردًا وتوضيحًا لما ذُكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أى أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية "الدهب" التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا".

شركة روتانا

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتابع البيان: "وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا ادعاءات".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد كشفت أن لديها مجموعة من الأغاني الجاهزة للطرح، لكنها لا تعرف متى ستحدد شركة روتانا موعد طرحها، وقالت في تصريحات لها مع ET بالعربي: "في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها إمتى، في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف".

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط