الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عارضة أزياء فرنسية تعلن اعتناق الدين الإسلامي

عارضة الأزياء مارين
عارضة الأزياء مارين الحيمر

أعلنت عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة مارين الحيمر منذ ساعات قليلة، إسلامها في أحد مساجد فرنسا، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام فيديو يوضح نطقها الشهادتين، وعبرت عن سعادتها لاتخاذ هذا القرار، وقد ظهرت في الفيديو الموثق للحدث وهي ترتدي الحجاب وسط أهلها ومجموعة من معارفها.

 

تعرف مارين الحيمر بلقب "نجمة تليفزيون الواقع الفرنسي" بين المعجبيين، لكونها تقدم برنامج باسم "أمراء الحب"، لذلك أصبحت أكثر عارضات الأزياء شهرة، مما دفعها لاعتناق الدين الإسلامي منذ شهر، ولكن لم تفصح أو تكشف عن الأمر سوى من ساعات قليلة.

 

نشررت منصات ووسائل الإعلام الفرنسية تلك الشأن، وتم الإعلان عن دخولها الدين الإسلامي منذ أكثر من شهر، ولكن لم ترد وتكشف عن الأمر سوى أمس الأربعاء.

 

علقت عبر صفحاتها الشخصية، تقول فيها "يوجد بعض الطرق التي يجب أن تسلكها وحدك دون العائلة أو الأصدقاء، فقط بينك وبين الله".

 

وأضافت، أن البعض كان على علم بشأن اعتناق الدين الإسلامي، رغم ذلك كان هناك من يسأل، وهو ما دفعها إلى الكشف عن الأمر، بعد تكتم دام لأكثر من شهر.

 

أكدت نجمة تليفزيون الواقع الفرنسي، بأن ما يحدث يكون باختيار القلب والعقل سويًا، لذلك تستطيع خوض عملية ترتيب الأولويات، كما ساعدها إعادة التفكير في أمور عدة بالحياة.

عارضة الأزياء مارين الحيمر 

 

عملت مارين في مجال تقديم البرامج، حيث كان لها برنامج تحت عنوان "المارسيليون في دبي"، كما قدمت برنامج آخر باسم "أمراء الحب"، كل هذا بخلاف عملها في مجال عرض الأزياء الذي تميزت به حتى أصبحت ملقبة بأشهر عارضة أزياء فرنسية.

 

اقرأ أيضا: لدعمها لفلسطين.. ديور تستبدل عارضة الأزياء بيلا حديد بالإسرائيلية ماي تاغر


 

تم نسخ الرابط