الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعرف الحد الأقصى عند شراء الريال السعودي للحجاج

 الحد الأقصى لشراء
الحد الأقصى لشراء الريال السعودي

خلال موسم الحج لعام 2024، يستعد العديد من المواطنين التقديم في سركات السياحة للسفر إلي المملكة العربية السعودية، لتأدية مناسك الحج بكل سهولة. 

 

أكّد الدكتور هاني أبو الفتوح الخبير المصرفي، أن البنوك وشركات الصرافة تختلف من بنك إلى آخر في توفيرالريال السعودي لكافة لحجاج فبعضها حددت 500 ريال للفرد، و1000 ريال للأسرة.

 

أضاف هاني أبو الفتوح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أنّ توفير العملة في البنوك وشركات الصرافة للحجاج يرجع إلى مدى توافر الموارد لديها، لافتا إلى أن شركات الصرافة هي الأكثر توفيرا للريال السعودي.

الحجاج 

كما أشار الخبير المصرفي، إلي أنّه يوجد بعض من البنوك المصرية تمنح فرصة لجميع العملاء على استعمال بطاقاتهم المصرفية عفي أي مكان عند الذهاب إلي بعض الدول، ولكن بشروط معينة، بجانب اتباع بعض الإجراءات، التي ترفض استنزاف النقد الأجنبي، ومنها تخفيض حدود السحب من خارج مصر.

 

وبيّن هاني أبو الفتوح، أن حدود استخدام الفيزا المصرية بالمملكة العربية السعودية تختلف من بطاقة إلى أخرى ومن بنك إلى آخر، موضحا أنّ متوسط حدود السحب من الخارج قد يصل إلى 100 دولار في اليوم.

 

اقرأ أيضا: السعودية تعلن استخدام التاكسي الطائر لنقل الحجاج


 

تم نسخ الرابط