الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

توشيبا تلغي 4000 وظيفة في إطار حملة إعادة الهيكلة

توشيبا تلغي 4000
توشيبا تلغي 4000 وظيفة

قالت شركة توشيبا اليابانية، يوم الخميس، إنها ستلغي ما يصل إلى 4000 وظيفة محليا مع تسريع المجموعة الصناعية لإعادة الهيكلة في ظل ملكية جديدة. 

توشيبا 

وخرجت توشيبا من القائمة في ديسمبر بسبب استحواذ بقيمة 13 مليار دولار من قبل كونسورتيوم تقوده شركة الأسهم الخاصة جابان إندستريال بارتنرز (JIP)، في تتويج لعقد من الفضائح والاضطرابات.

توشيبا 

وينظر إلى الجهود التي يبذلها الكونسورتيوم لهندسة التحول في شركة توشيبا باعتبارها اختبارا للأسهم الخاصة في اليابان، التي كان ينظر إليها على أنها "هاجيتاكا" أو الجشعين بسبب سمعتها الجشعة. 

توشيبا 

إعادة الهيكلة داخل الشركة 

وتمثل عملية إعادة الهيكلة ما يصل إلى 6% من القوى العاملة المحلية في توشيبا، وقالت الشركة أيضا إنها ستنقل وظائف المكاتب من وسط طوكيو إلى كاواساكي، غرب العاصمة، وتستهدف هامش ربح تشغيلي بنسبة 10٪ في ثلاث سنوات. 

توشيبا 

وفي اليابان، المعروفة بثقافتها التجارية المحافظة، ينظر إلى شركات الأسهم الخاصة بشكل متزايد على أنها خيار للشركات التي تتخلص من الأصول غير الأساسية أو التي تفتقر إلى المرشحين للخلافة. 

توشيبا 

وأعلنت مجموعة من الشركات عن تخفيض الوظائف في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك شركة تصنيع آلات التصوير كونيكا مينولتا وشركة شيسيدو لمستحضرات التجميل وشركة الإلكترونيات أومرون

اقرأ أيضا: كلب ضال يهاجم 11 شخصاً شمال العاصمة اليابانية طوكيو

تم نسخ الرابط